Monday, March 5, 2007

اعتقال 4 من اخوان دمنهور بالبحيرة

قامت قوات من مباحث أمن الدولة أمس الأحد بحملة مداهمات جديدة على بيوت ستة من الإخوان بدمنهور عاصمة محافظة البحيرة (شمال غرب القاهرة) مما أسفر عن اعتقال أربعة من الإخوان ، بينما لم يجدوا اثنان بمنازلهم .
والمعتقلون هم :
- أ / أحمد حندق
- أ / حسين غنية
- م / هشام المغازي
- م / هيثم لبده
ولم يتواجد بمنزله أثناء المداهمات كل من : أ / خالد الشاعر و أحمد عتمان .
تأتى هذه الحملة الجديدة فى ظل تصعيد حكومة أمن الطوارئ ضد القوة الوطنية الفاعلة والتى تقف فى وجه التعديلات الدستورية التى تكرس التوريث ، وهى الحملة الإعلامية الأمنية التى شملت اعتقال المهندس خيرت الشاطر نائب فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين وامتدت حتى أمس لتشمل العديد من الإخوان بالإسكندرية والمنوفية والبحيرة .
ومن جانبه قال د/ جمال حشمت القيادى فى الاخوان المسلمون بدمنهور وعضو مجلس الشعب السابق لاخوان ويب أن هذه الاعتقلات تأتى فى اطار الحملة الموجهة والمستمرة ضد جماعة الاخوان المسلمون وكوادرها بالمحافظات.
وأشار حشمت أن هذف هذه الحملة ينحصر فى احداث ارتباك داخل جماعة الاخوان المسلمون لتمرير التعديلات الدستورية وملف التوريث لجمال الابن.وتوقع حشمت أن تستمر هذه الحملة وتتصاعد فى الفترة القادمة مع اقتراب الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى تهدف الى الاقصاء التام لجماعة الاخوان المسلمون وقوى المعارضة من الساحة السياسية المصرية

No comments: