Sunday, June 3, 2007

اعتقال مرشح الإخوان بالبحيرة

فى خطوة استباقية تهدف الي محاصرة مرشحي الإخوان المسلمين بالبحيرة واستمرارا لمسلسل التضييق الأمني ضدهم، قامت قوات من مباحث أمن الدولة في الرابعة من فجر اليوم الأحد الموافق 3/6/2007 بإعتقال الأستاذ/ محمد شعبان عيسى مرشح الإخوان المسلمين عن دائرة إيتاى البارود وشبراخيت والرحمانية من منزله الكائن بقرية منشية حمادة التابعة لمركز شبراخيت .
ويعرض المرشح الأن علي نيابة مدينة شبراخيت وتوجه النيابة له تهم الإنتماء الي جماعة محظورة وتوزيع منشورات تحض علي كراهية النظام بالإضافة الي تهم اخرى.
ياتي هذا قبل يوم واحد من الحكم النهائي لمحكمة القضاء الإداري بالأسكندرية والمحدد له غدا الإثنين والمتوقع أن يحصل فيه المرشح علي حكم نهائي بأحقيته في إدراج اسمه في كشوف المرشحين لإنتخابات الشوري 2007.
وقد شارك في عملية المداهمه والإعتقال عدد كبير من قوات الأمن الخاصة حيث تم محاصرة منزل المرشح وانتشرت القوات في جميع أنحاء القرية التي يقطن بها مما اصاب الأهالي بحالة من الإستياء الشديد من تصرف سلطات الأمن تجاه أحد شرفاء قريتهم.
وفي إطار متصل مازالت الحملة التي تقوم بها أجهزة الدولة وفي مقدمتها وزارة الداخلية لتشوية ونزع جميع أنواع الدعاية لمرشحي الإخوان بالبحيرة من الشوارع مستمرة هذا بالاضافة الي اعتقال كل من يحاول الترويج لها مع اتاحة الفرصة كامله أمام باقي المرشحين للدعاية بحرية تامة وعلي راسهم مرشحي الحزب الحاكم.

No comments: