Tuesday, May 29, 2007

اعتقالات جديدة فى الدقهلية والشرقية والغربية

تواصل أجهزة الأمن بمحافظة الغربية تصعيدها ضد مرشحي الإخوان المسلمين؛ فبعد نزع وطمس كل الدعاية الانتخابية التي يقوم بتعليقها أنصار مرشحي الإخوان فى دوائرهم! فقد قامت قوات الأمن باعتقال ابراهيم الشربينى اثناء تعليقة لوحة ضوئية على منزل مرشح دائرة طنطا الدسوقى كليب وتم مصادرة اللوحة الضوئية
وفى وقت سابق قامت عصابات من البلطجية في حماية السادة مخبري أمن الدولة ، بتمزيق كافة لافتات الدعاية الانتخابية - في قرى ومدينة طنطا - لمرشح الإخوان ، الدسوقي كليب – المرشح لمقعد الفئات .
تواصل حملة الاعتقالات فى صفوف الإخوان بالدقهلية
استمرت حملة الاعتقالات اليوم لتطال عدد من الإخوان بالدقهلية وهم سمير مرتضى الهوارى من قرية سينتماى مركز ميت غمر , محمود الشحات المنسى-36 سنه - من قرية دنجواى مركز شريبن متزوج وأب لأربع أبناء حيث تم اعتقاله صباح اليوم 29\5\2007 أثناء تعليقه لافتات الدعاية للمرشح , كما اعتقل من مركز بلقاس على حمادة , ومحمد عبد الجواد . صباح اليوم .
كما قامت قوة تستقل سيارة شرطة بقرية دنديط مركز ميت غمر بالتجول فى القرية ونزع كافة البوسترات والافتات المعلقة والخاصة بمرشح الإخوان هناك الدكتور خالد الديب , كما يقومون بالحث فى القرية عن محمد النجار والذى ذهبوا لمنزله أكثر من مره لاعتقاله ولكنهم لم يتمكنوا منهم لعدم تواجده بالمنزل .
وفى محافظة الشرقية
قامت قوات الأمن بمدينة الزقازيق أمس الإثنين بإلقاء القبض علي المواطن السيد أحمد السيد – صاحب مخبز آلي - أثناء تعليقة لافته تأييد لمرشح الإخوان د. ناجي صقر مكتوب عليها " معاً للإصلاح " و " بإرادتنا نبني مستقبلنا" في حين أن كل المرشحين لهم لافتات عليها دعاية ديينة ولم يتعرض لهم أحد ، وقد وجهت له النيابة تهمة تعليق لافته.

No comments: